رياضة

البطولة الوطنية : تفاصيل مباراة دربي العاصمة

يحتضن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ، بعد غد الأحد ، و لأول مرة ديربي العاصمة بين الترجي الرياضي و النادي الإفريقي، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و من المرتقب ، وفقا للمعطيات التي تسبق اللقاء ، أننا على موعد مع ديربي مثير و مشوّق ، رغم أنّ مسرحه لن يكون ملعب رادس الأولمبي ، بل ملعب المنستير.

و يخوض الترجي، الفريق المضيف، أوّل مباراة له في البطولة بعد المشاركة في مونديال الأندية بالإمارات و لذا فإنه سيدخل المواجهة في ثوب البطل لتأكيد زعامته القاريّة و المحلية.

فريق باب سويقة يحتل المركز الثالث ، برصيد 23 نقطة و تنقصه 3 مباريات و الفوز بها يجعله ينهي مرحلة الذهاب بالبطولة في الصّدارة.

و كان المدير الفني للترجي، معين الشعباني، قد أكد أن فريقه جاهز لباقي المشوار، سواء محليا أو قاريا، مشيرا إلى أن الفريق يراهن على 5 ألقاب حتى نهاية شهر ماي المقبل ، بما يفرض على لاعبيه أن يكونوا في أتمّ الإستعداد.

و في المقابل ، فإنّ النادي الإفريقي ، الذي يحتل المركز السابع ، برصيد 17 نقطة ، و له مباراتين مؤجلتين ، سيحرص على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية ، التي حصدها مؤخرا ، بتحقيقه 4 انتصارات جعلته يغادر كوكبة ذيل الترتيب.

فريق باب الجديد و رغم الغيابات العديدة بسبب الإصابات ، فإنّه سيتسلّح يوم الدربي بالعزيمة و الروح الانتصارية، التي مكنته من النجاح في دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال السوداني.

مدرّب النادي الإفريقي ، شهاب الليلي ، أكّد رضاه على تطور أداء فريقه و ثقته في تخطّي كل الصعاب التي مر به مؤخرا ، مشيرا إلى أنّ نجاح المجموعة في تعويض الغيابات العديدة بسبب الإصابات مهّد لتحقيق انتصارات متتالية.

و ستكون المباراة منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى إضافى إلى قناة الدّوري و الكاس القطرية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى