رياضة

الترجي الرياضي التونسي يكشف عن تفاصيل الحالة الصحيّة للاعبيه المصابين

أكّد الترجي الرياضي التونسي في بلاغ له أنّ 5 لاعبين لن يكونوا ضمن المجموعة عشية يوم الأحد القادم موعد استئناف التمارين وهم فوسيني كوليبالي وبلال بن ساحة ومحمد أمين المسكيني وشمس الدين الذوادي وعبد القادر بدران.

إذ سيواصل كوليبالي العمل على انفراد طبقا للبرنامج الخاص الذي ضبطه له المعد البدني صبري البوعزيزي لتمكينه من استرجاع كامل مؤهلاته البدنية والإستعداد للإنضمام إلى المجموعة.

هذا البرنامج الخاص سيتواصل على امتداد أسبوعين آخرين سيكثف خلالهما معدنا البدني العمل والنسق حتى يكون كوليبالي جاهزا مائة بالمائة للإلتحاق بزملائه.

فيما يتدرب المسكيني منذ أيام على انفراد بعد الوعكة الصحية الخفيفة التي أبعدته عن المجموعة و سيقرر دكتور الفريق ياسين بن احمد موعد انضمامه إلى المجموعة عند استئناف التمارين يوم الأحد القادم.

بينما يخضع شمس الدين الذوادي و بلال بن ساحة إلى العلاج اللازم تحت إشراف الإطار الطبي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها كل منهما مع القيام بحصص سباحة مع المعد البدني وذلك بعد التنسيق بين الإطار الفني والدكتور ياسين بن احمد.

و بعد الراحة بثلاثة أيام سيكون عبد القادر بدران تحت رعاية الإطار الطبي و أخصائي العلاج الطبيعي و ذلك للخضوع إلى برنامج خاص بقاعة تقوية العضلات على امتداد أسبوع يقوم بعده بفحوصات مراقبة لمعرفة تطور الإصابة واتخاذ القرار المناسب في شأنه.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى