رياضة

الترجي الرياضي التونسي يوضح بخصوص الوضعية القانونية لنجمه يوسف البلايلي

أصدرت هيئة الترجي الرياضي بيانا على إثر الإحتراز الذي تقدم به شباب قسنطينة ضد مشاركة الجزائري يوسف البلايلي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا و التي فاز بها  فريق باب سويقة 3-1.

و أكدت هيئة الترجي أن مشاركة البلايلي قانونية على عكس ما أشار إليه الفريق الجزائري و الحملة الإعلامية التي صاحبته بالجزائر.

و جاء  في بيان الترجي : “على إثر الاحتراز الذي تقدم به قسنطينة ضد لاعبنا يوسف البلايلي قبل بداية مباراة الإياب للدور الربع النهائي لدوري الأبطال و الحملة الإعلامية التي صاحبته بالجزائر، يهم الترجي أن يطمئن الجماهير و أن يعلم الرأي العام الرياضي بأن هذا الاحتراز خال من كل أساس واقعي و قانوني”.

و تابع النادي: “في هذا السياق فإنه بحوزة الهيئة المديرة ملفا كاملا يثبت بصفة قطعية لا شك فيها أن تأهيل اللاعب مطابق للترتيبات الوطنية و الدولية الجاري العمل بها و أنه لا وجود لأي عقوبة مسلطة عليه مهما كانت طبيعتها”.

و حقّق فريق باب سويقة فوزا ثمينا يوم السبت الماضي على ضيفه شباب قسنطينة الجزائري، بنتيجة (3-1)، في الملعب الأولمبي برادس في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و ضمن الترجي تأهله إلى المربع الذهبي بامتياز بعد فوزه ذهابا كذلك بنتيجة 3 – 2 ليضرب موعدًا مع مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى