رياضة

التقليص في عدد تذاكر مباراة الترجي الرياضي التونسي و الوداد!

تحولت عشية اليوم الإثنين 27 ماي لجنة فنية تتركب من ممثلي عن ولاية بن عروس و الامن الوطني والحماية المدنية و الحي الوطني الرياضي والجامعة التونسية لكرة القدم والترجي الرياضي الى ملعب رادس اين تمت معاينة المشاكل الفنية للمدرجات العليا للفيراج ” فيراج الترجي ” حيث طالبت الاطراف المعنية بغلقها لأنها تشكل خطرا حقيقيا على سلامة المتفرجين في انتظارات الاختبارات التقنية من قبل شركة مختصة و طالب اعضاء اللجنة المختلطة للتنظيم بغلق جزء من المدارج التي تشكل خطورة على المتفرجين.

و بالتالي تقرر تقليص قرابة 15000 من عدد التذاكر وفي المقابل رفض مسؤولي الترجي هذا الاقتراح في انتظار حسم القرار في الاجتماع المقرر عقده عشية غد في مقر ولاية بن عروس

و تشرع لجنة التنظيم التابعة للترجي في بيع تذاكر مباراة النهائي صباح الاربعاء بشبابيك ملعب المنزه على ان تخصص شبابيك حديقة الرياضة ب لاصحاب الاشتراكات السنوية.

و في سياق متصل قررت هيئة الترجي معاملة جمهور الوداد بالمثل والسماح لهم بدخول ملعب رادس مجانا شرط الاستظهار بجواز السفر على ان لا يتجاوز العدد بين 1600 و 2000 متفرج فقط وفق برتوكول ممضي مع هيئة الوداد.

و نظرا للاقبال الكبير الذي ستشهده مباراة النهائي سيتم فتح كل ابواب ملعب رادس انطلاقا من الساعة السادسة على ان يتم غلقها قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة.

و يبدأ عدد من موظفي واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم في التوافد على بلادنا يوم غد الثلاثاء وذلك لترتيب الامور التنظيمية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى