رياضة

المصري محمّد صلاح مهدّد بالإيقاف !!

يظل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أبرز عناصر الريدز منذ انطلاق الموسم الماضي و هو هداف الفريق في الموسم الحالي بالدوري الإنقليزي الممتاز.

و أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن محمد صلاح ، يهدّد فوز ليفربول بالدوري الإنقليزي هذا الموسم ، رغم تألقه في مباريات الريدز.

و أوضحت أنّ صلاح اتّهم عدّة مرات بالغوص داخل منطقة الجزاء من أجل التحايل على الحكّام للحصول على ركلات جزاء ، آخرها ضد كريستال بالاس بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4ـ 3).

و أضافت أنّ صلاح كان بطلاً في الفترة الأخيرة في العديد من القرارات المثيرة للجدل ، مشيرة إلى أنّه إذا استمر في الغوص داخل المنطقة ، فإنّه يخاطر بالتعرض للإيقاف لمدة مباراتين من قبل الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم.

 و ختمت الصحيفة بأن ليفربول، يحتاج صلاح بشدة للفوز في المباريات المقبلة و غيابه عن مواجهتين قد يؤدي لخسارة فريقه فيهما، مما سيفتح الباب أمام مانشستر سيتي لاعتلاء الصدارة.

و يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنقليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب الـ56 نقطة.

و سجّل صلاح 16 هدفا في أوّل 23 جولة بمنافسات البريمييرليج، ليتصدر قائمة هدافي البطولة بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه هاري كين (توتنهام) و بيير إيميريك أوباميانغ (آرسنال).

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى