رياضة

النادي الإفريقي في طريقه لاستعادة الست نقاط لرصيده في البطولة الوطنية !!!

أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم ، أنها تلقت وثيقة جديدة من إدارة النادي الإفريقي موقعة من البنك البلغاري تفيد بأن إذن السداد الصادر سابقا من النادي التونسي لفريق شباب العلمة الجزائري بتاريخ 17-06-2019 تم رفض تحويله من قبل البنك.

وبناءا على هذا الخطاب أكدت الجامعة أنه قرر تقديم التماس جديد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لاسترجاع النقاط الـ 6 التي حذفت من رصيد الإفريقي في البطولة ، على خلفية تأخره في سداد جزء من مستحقات شباب العلمة في صفقة اللاعب إبراهيم الشنيحي.

وأثارت قضية الشنيحي الجدل، في الفترة الأخيرة، بعدما أكدت إدارة الإفريقي تحويل 480 ألف يورو لنادي شباب العلمة، الذي نفى تلقيه المبلغ، متهما إدارة الإفريقي بتزوير وثيقة التحويل التي قال النادي التونسي إنه أرسلها عبر البنك البلغاري نفسه.

و أوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم أنها ستعلم الفيفا بالوثيقة الجديدة لإظهار حسن نوايا النادي الإفريقي وتوضيح احترامه الآجال المتفق عليها وعدم تحمله مسؤولية رفض التحويل بعد توقيع إذن السداد بتاريخ 17-06-2019.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيفا كان قد قرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي بسبب عدم دفع المبلغ المطلوب لنادي العلمة في صفقة الشنيجي في المواعيد التي حددها الفيفا.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى