رياضة

الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي توجّه تحذيرا شديد اللّهجة للاعبين و تمارين الفريق تشهدا حضورا جماهيريا كبيرا

وجهت هيئة النادي الصفاقسي، إنذارًا شديد اللهجة إلى اللاعبين و الجهاز الفني، لوقف نزيف النقاط في البطولة الوطنية و مسابقة كأس الكاف.

و لم يذق الصفاقسي، الذي يدربه الهولندي رود كرول، طعم الفوز في آخر 6 مباريات، حيث انتهت هذه المواجهات جميعًا بتعادل الفريق بواقع 3 مباريات في البطولة و مثلها في المسابقة القارّية.

و كان آخر تلك التعادلات أمام مضيفه ساليتاس البوركيني ، ليمنح الفرصة لمواطنه النجم الساحلي بالصعود إلى صدارة المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية.

و قال رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي ، عبد الناصر نجاح ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : “الوضعية سيئة، بالنسبة للجهاز الفني و عناصر الفريق عليهم أن يستفيقوا و لا أحد أكبر من النادي”.

و تابع : “من يشعر بالقلق يمكنه مغادرة النادي ، الفريق لا يمكن أن يتوقف على أحد ، نحن نحتاج إلى محاربين في الملعب و على اللاعبين أن يثبتوا ذلك”.

 و ظلّ النادي الصفاقسي ، الفريق الوحيد الذي لم يتلق الخسارة في البطولة ، لكن نزيف النقاط مؤخرًا سمح للترجي ، باقتناص الصدارة بفارق ست نقاط عن النادي الصفاقسي الوصيف.

و قال نجاح : “وفرنا ظروف النجاح اللوجيستية و المادية ، سنمنح الفرصة الأخيرة لمدة ثلاث أو أربع مباريات مقبلة ، و سيكون ذلك بمثابة الأمل الأخير لكل لاعب أثبت أنه ليس في حجم النادي الصفاقسي”.

و أضاف : “سيكون الحساب عسيرًا مع كل لاعب، لا يقدم المردود المنتظر منه”.

من جهة أخرى دارت تمارين الفريق الأوّل عشية اليوم أمام جماهير غفيرة و ذلك في بادرة من الهيئة المديرة حتى يكون جماهير الأسود و الأبيض الفيصل في إبداء الرأي بشأن مردود اللاعبين ، كما تعهدت الإدارة باتخاذ قرارات أخرى في وقت لاحق لتفادي دخول النادي في دوّامة لا يحمد عقباها.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى