رياضة

(تسجيل) مدرب النادي الإفريقي فيكتور زفونكا يتحدث عن تعادل فريقه أمام الملعب التونسي

عبّر مدرب النادي الإفريقي فيكتور زفونكا عن رضاه على نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضد الملعب التونسي لحساب الجولة الرابعة إياب لبطولة الراطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و قال زفونكا في تصريح لتونس الرقمية : “جئنا من أجل الانتصار لكن الرياح أعاقتنا مثلما أعاقت منافسنا و بالنظر إلى الفرص التي أتيحت للفريقين فإن التعادل كان عادلا نوعا ما”.

و تابع : “نقطة التعادل خارج الميدان تعتبر إيجابية لكن بشرط أن نحقق في الجولة القادمة الفوز فوق ميداننا ، و هو ما سنبحث عنه…المهم أن فريقي قدم مباراة طيبة و نجح في عدم قبول أي هدف للمباراة السادسة على التوالي”.

و حول التغييرات الاضطرارية ، واصل : “لقد ترددت قبل أن أقحم بلال العيفة في مباراة اليوم لكني كنت في حاجة لهذا القائد و أحس بأوجاع فقمنا بتعويضه ، رغم أنّ إصابته ليست خطيرة”.

و أوضح : “أما بالنسبة للحداد آمل ألا تكون إصابته خطيرة حتى يكون معنا في مباراة السبت القادم ضد الإسماعيلي لأنه مهاجم يقلق كثيرا المنافس في مناطقه و وجوده في التشكيلة يفيدنا كثيرا”.

و بخصوص دعوة ثنائي الإفريقي، الحارس أيمن المثلوثي و ياسين الشماخي، قال زفونكا : “هذا الثنائي يستحق التواجد في منتخب تونس، و ستكون هذه الدعوة حافزا مهما لهذا الثنائي للمزيد من التألق”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح المدرب فيكتور زفونكا

تعليقات

الى الاعلى