رياضة

( تسجيل ) مُعين الشعباني يردّ على الإنتقادات المُوجّهة للاعبي الترجي الرياضي التونسي إثر الفوز الثمين أمام حوريا كوناكري

عبّر مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حوريا كوناكري (2-0) لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

و قال الشعباني عقب اللقاء: “التأهل على صدارة المجموعة لربع النهائي قبل جولة على نهاية دور المجموعات سيساعدنا على توجيه تركيزنا لمباريات البطولة الوطنية و أيضًا مبارتي السوبر”.

و أضاف “المباراة لم تكن سهلة، مثلما توقَّعنا، خاصة في الشوط الأول؛ حيث أحرجنا حوريا كوناكري الذي حاول استغلال المساحات التي تركناها، وللأخطاء التي قمنا بها”

و أضاف “صحيح أنَّ البلايلي لم يقدم اليوم مباراة كبيرة، لكن لا يجب أن ننسى أنه كان دومًا يقدم لنا الحلول اللازمة في الخط الأمامي”.

و تابع :”صحيح أنَّ البلايلي لم يقدم اليوم مباراة كبيرة لكن لا يجب أن ننسى أنه كان دومًا يقدم لنا الحلول اللازمة في الخط الأمامي”.

و عبر في المقابل الشعباني عن استياءه من الإنتقادات المواجهة للفريقي في أعقاب إهداره لعديد الفرص و عدم تقديم مستوى كبير طيلة ردهات المباراة قائلا: يجب على الجميع أن يعلم أن لاعبي الترجي من أكثر اللاعبين انتظاما في التربصات و الفريق ككل لعب عديد المباريات في ظرف وجيز منذ نهاية النسخة الماضية من المسابقة القارية و خلال دور المجموعات لم نتعرض للهزيمة و فزنا على أرضية ميدانهنا في مواجهاتنا الثلاث كما لم نقبل سوى هدفا وحيدا في 5 مبارايت خضناها.. لذا يجب على الجميع النظر إلى النقاط الإيجابية مراعاة العمل الكبير الذين يقومون به اللاعبون و القادم أفضل إن شاء الله”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح المدرب معين الشعباني

تعليقات

الى الاعلى