رياضة

تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة المنتخب التونسي و نظيره المالي

انعقد اليوم الخميس 27 جوان الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس و مالي لحساب الجولة الثانية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها ملعب السويس يوم غد الجمعة 8 على الساعة الثالثة و النصف عصرا.

و قد تم خلال الاجتماع الاتفاق على العناصر التالية :

– يخوض منتخبنا الوطني مباراته الثانية كفريق مضيف و سيلعب بالزي الأبيض بالنسبة إلى القميص و التبان و الجوارب فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأسود بالكامل.

– يرتدي منتخب مالي بصفته الفريق الضيف الزي الأصفر بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب بينما يرتدي حارس المرمى الزي العنابي بالكامل.

– يرتدي الحكام الزي الأزرق سماوي وللتذكير فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان عين البتسواني جوشوا بوندو كحكم ساحة وأرسني مارينقوني من الموزمبيق مساعدا أولا ويورو فاتسواني من ليزوتو مساعدا ثانيا وبيتر كاماكو من كينيا حكما رابعا فيما يتولى المغربي يحي حدقة مراقبة الحكام.

– أما بخصوص ما إذا سيتم إعتماد راحة شرب الماء ‏(water break) فان الطبيب المكلف من الاتحاد الافريقي وحده المؤهل لذلك بعد قياس درجة الحرارة في الملعب بآلة قيس تم جلبها خصيصا لبطولة أمم إفريقيا وذلك في مناسبتين الأولى قبل ساعة ونصف الساعة والثانية قبل نصف ساعة من ضربة البداية وسيتم إعلام الفريقين بذلك مباشرة إثر العملية الاحمائية.

– و حرصا على تفادي إرتداء ملتقطي الكرة اللون الأبيض أي نفس ألوان زي المنتخب الوطني كما حدث خلال مباراة تونس أنغولا وهو ما يتعارض مع اللوائح فقد تم تدارك ذلك بالنسبة إلى مباراة الغد إذ يرتدي ملتقطى الكرة قميصا أزرق اللون.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى