رياضة

تفاصيل الاجتماع الخاص بالنادي الإفريقي مع الجامعة التونسية لكرة القدم و أهم القرارات

دار بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الإثنين الاجتماع الذي دعت إليه الجامعة حول الوضعية المالية للنادي الإفريقي برئاسة الدكتور وديع الجريء.

و شهد الإجتماع حضور كل من رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي ومسؤولين حاليين وسابقين بمختلف الهيئات المديرة التي تعاقبت على تسيير دواليب النادي و ذلك لإطلاعهم على جميع ملفات النادي الافريقي لدى لجان النزاعات .

و تلى هذا الإجتماع ندوة صحفية عقدها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء رفقة الرئيس الحالي للإفريقي عبد السلام اليونسي و عضو الهيئة المديرة مجدي الخليفي للحديث عن جملة القرارات التي أفرزها هذا الإجتماع.

وأكد رئيس الجامعة على خلاص ما يفوق 11,7 مليون ديناراً إلى حد الآن بينما سيكون الفريق مطالب بدفع ما يقارب 17 مليون ديناراً في الفترة القليلة القادمة.

و ذكر رئيس الجامعة بأن الهيئة الحالية بقيادة عبد السلام اليونسي ساهمت في خلاص الخطايا بقيمة قرابة 11 مليون ديناراً.

و سيكون النادي أمام حتمية تسوية 12 ملف قبل نهاية سنة 2019 حتى يتجنب عقوبات قد تصل إلى خصم النقاط والإنزال إلى الرابطة الثانية.

و تمّ خلال الإجتماع الإتفاق على إحداث حساب بنكي خاص فقط بالنزعات تسيره لجنة يترأسها الجريء و رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي و 3 أعضاء من غير المنتسبين إلى الهيئة الحالية.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى