رياضة

تفاصيل الجلسة العامة العادية للجامعة التونسية لكرة القدم

عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم جلستها العامة العادية التقييمية بحضور 130 من ممثلي الرابطات الوطنية و الجهوية و ممثلين عن الأندية بنسبة حضور بلغت 93 بالمائة.

و صادق المجتمعون بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي كما جرى تفويض الجامعة للدفاع عن حقوق الأندية و مقاضاة شركات الرهان الرياضي.

و أكد رئيس الجامعة وديع الجريء أنه لن يسمح مستقبلا بالسماح لشركات الرهان الرياضي باستغلال أسماء الأندية و سيتخذ إجراءات لمقاضاة هذه الشركات.

و تحدث وديع الجريء عن الإنجازات التي حققتها الجامعة التونسية لكرة القدم حيث قال: “إن ميزانية الاتحاد تجاوزت 45 مليون دينار أي أنها تضاعفت 4 مرات و هذا مهم جدا”.

و تم عرض تقرير حول المشاريع الخاصة بالجامعة على غرار بناء نزل خاص بالمنتخبات التونسية و مركز للطب الرياضي و قاعة لتقوية العضلات.

و حرص الجريء خلال الجلسة على سرد أهم إنجازات الكرة التونسية سواء على مستوى المنتخب التونسي بتأهله لمونديال روسيا 2018، و نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 و على مستوى الأندية تتويج النجم الساحلي باللقب العربي وتأهل 3 فرق تونسية للمربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا و كأس الإتّحاد.

كما أشاد الجرء بتطور قطاع التحكيم التونسي بدليل أن 5 حكام يشاركون في التربص التحضيري استعدادا لـ”كان” مصر 2019 و نجحوا في الاختبارات البدنية و الطبية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى