رياضة

تفاصيل الحالة الصحية للاعبي المنتخب الوطني قبل ملاقاة الكاميرون وديا

ينطلق بعد ظهر اليوم الاثنين تربص منتخبنا الوطني استعدادا لملاقاة المنتخب الكاميروني يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي برادس .

و قد بدأ منذ يوم أمس اللاعبون الناشطون خارج تونس في التوافد على مقر التربص ، حيث وصل كل من غيلان الشعلالي ، أسامة الحدادي، فاروق بن مصطفى، يوسف المساكني، أيمن عبد النور ، أيمن بن محمد ، بسام الصرارفي ، محمد دراقر، عادل بالطيب، الفرجاني ساسي ، علي معلول ، حمدي النقاز يونس العيوني ، ياسين مرياح، و كذلك معز بن شريفية، مرتضى بن وناس ، وجدي كشريدة، مالك بعيو ، فراس شواط ، أيمن دحمان و طه ياسين الخنيسي.

و من المنتظرأن يصل كل من سيف الدين الخاوي، نعيم السليتي، حمزة رفيعة ، قبل انطلاق الحصة التدريبية المبرمجة لمساء اليوم بداية من الساعة الرابعة و الربع بالملعب الأولمبي بالمنزه في حين يصل الليلة إلى تونس كل الياس السخيري و أدم باللامين.

– قرر الإطار الفني للمنتخب الوطني توجيه الدعوة للاعب آدم باللامين في تعويض لمارك اللمطي الذي كان تعرض لتوعك صحي فرض عليه الخضوع إلى الراحة ومنعه من الالتحاق يتربص المنتخب الوطني .

– بعد تعرضه للإصابة في مباراته فريقه قانت ضد نادي بروج مساء أمس و بعد التنسيق مع طبيب المنتخب الوطني، سيخضع اليوم اللاعب ديلان برون إلى كشوفات و فحوصات ببلجيكا ليبقى التحاقه بزملائه بمقر التربص يوم الغد مرتبط بتقرير الكشوفات الطبية .

– سيتكفل الاطار الطبي لمنتخبنا الوطني بإخضاع اللاعب محمد دراقر الذي وصل تونس منذ يوم أمس بعد أن أحسّ ببعض الالام إثر مباراة فريقه بادارم 07 ضد ماينز 05 مساء السبت إلى كشوفات و فحوصات قبل أن يتخذ بعد التشاور مع الاطار الفني قرارمواصلته للتربص من عدمه حسب حالته الصحية .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى