رياضة

تفاصيل قرعة البطولة العربية لكرة القدم

تحتضن العاصمة المغربية الرباط، اليوم السبت 27 جويلية 2019، قرعة بطولة كأس الملك محمد السادس (البطولة العربية للأندية)، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، والتي ستشهد تواجد 30 فريقًا عربيًا، وينضم لهم فريقان من دورة تصفيات بين 8 فرق.
و سيشارك في دور الـ32 من هذه النسخة 30 فريقًا من بينهم النجم الساحلي حامل لقب النسخة الماضية، قبل أن يتم التعرف على الفريقين المتأهلين من دور المجموعات.
و جاءت قائمة الفرق المشاركة كالتالي: الرجاء البيضاوي، الوداد البيضاوي، أوليمبك أسفي (المغرب)، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي (مصر)، النجم الساحلي، الترجي (تونس)، مولودية الجزائر، شباب قسنطينة (الجزائر)، الهلال، المريخ (السودان)، أهلي بنغازي (ليبيا)، نواذيبو (موريتانيا). العربي، الكويت، السالمية (الكويت)، الاتحاد، الشباب (السعودية)، الوصل، الجزيرة (الإمارات)، العهد، النجمة (لبنان)، الشرطة، القوة الجوية (العراق)، النصر، ظفار (عُمان)، الجيش (سوريا)، المحرق (البحرين)، شباب الأردن (الأردن)، شباب القدس (فلسطين).
و تشهد البطولة، غياب العديد من الأندية الكبيرة بالوطن العربي، وذلك بسبب اعتذارات الفرق وتركيزهم على البطولات القارية أو لأسباب إلزامية من اتحاداتهم بسبب مشاركاتهم في البطولات الافريقية على غرار الاهلي و الزمالك و المصري البورسعيدي.
وسيتخلف عن هذه النسخة ايضا كل من : الهلال والنصر السعوديين، ومن الإمارات (العين) و من الأردن الوحدات والفيصلي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى