رياضة

تونس- ( تسجيل ) تصريحات لاعبي النادي الإفريقي إثر خيبة الإنسحاب من رابطة الأبطال الإفريقية

فشل النادي الإفريقي في اقتلاع ورقة التاهل للدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية رغم فوزه على الإسماعيلي المصري بنتيجة هدف دون مقابل لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

و أكد في هذا السياق لاعب النادي الإفريقي زهير الذوادي :”نحن نتحمل المسؤولية و لا نلوم إلا أنفسنا، بعد مغادرتنا السباق بسبب أخطاء قمنا بها، و علينا مراجعتها”.

و واصل: “لقد بذلنا مجهودات كبيرة، و عُدنا من بعيد، و أنهينا دور المجموعات و في رصيدنا 10 نقاط كاملة.. مستوانا تحسن كثيرا خصوصا من الناحية الدفاعية لكن ما ينقصنا هو تجسيم الفرص و تحويلها إلى أهداف، وإن شاء الله سنتخطى هذا العائق في المستقبل القريب”.

و أضاف جناح الإفريقي : “لدينا مدرب جديد و طريقة لعب جديدة، مكنتنا من تحقيق نتائج إيجابية، وإن شاء الله في نهاية الموسم يكون لدينا فريقا عتيدا، متكاملا و قادرا على فرض نفسه إفريقيا”.

و أشار الذوادي إلى أن  أن حكم المباراة حرم الفريق في الدقائق الأولى من ركلة جزاء، كما أنه لم يشهر البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي المنافس، ولو حدث ذلك لتغيرت كل معطيات المباراة متابعا:” كما أننا لو فزنا على مازيمبي بتونس، لوجدنا أنفسنا في ربع النهائي”

من جهته قال الحارس الدولي لفريق باب الجديد أيمن المثلوثي :”حققنا 10 نقاط في سباق دور المجموعات و ليس من السهل حصد كل هذه النقاط في مجموعة صعبة مثل مجموعتنا، و لذلك فإننا نتحسر كثيرا على أن فارق الأهداف هو الذي حكم علينا بمغادرة المسابقة الإفريقية”.

و تابع “الشيء الإيجابي هو أننا قمنا بردة فعل إيجابية في المباريات الأخيرة التي خضناها و علينا أن نبني على ما قدمناه خلال هذه المواجهات”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح الحارس أيمن البلبولي
تصريح اللاعب زهير الذوادي

تعليقات

الى الاعلى