رياضة

تونس : تطورات جديدة بخصوص ملف مباراة الوداد و الترجي

ما يزال الوداد البيضاوي مؤمنًا بفرصه في الاستفادة من حكم لجنة التأديب و الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي احتضنه ملعب رادس قبل نحو شهرين أمام منافسه الترجي الرياضي التونسي.

مسؤولو الوداد حملوا دفوعات جديدة للجنة الاستئناف التابعة للكاف، تستند أولا إلى الطعن في أحقية لجنة الانضباط التي أصدرت الحكم في أن تكون صاحبة اختصاص في هذا الملف، مطالبين بإحالته إلى لجنة المسابقات.

كما يطالب الوداد بالعودة للعديد من الأمور التي تضمنها تقريري الحكم الغامبي بكاري غاساما و مندوب النهائي الموريتاني أحمد أويحيى و التي أشارت لجملة من الخروقات التي ارتكبها الترجي و مسؤولوه خلال النهائي و التدليس الذي مارسوه بشأن تقنية الفار التي غابت عن المواجهة حسب تعبيرهم.

و يصر الوداد على استحضار شهادة رئيس الكاف أحمد أحمد نفسه، و الذي قدم تصريحات متكررة بشأن تلقيه تهديدًا من رئيس الترجي حمدي المدب باندلاع ثورة في ملعب رادس ما لم يمنح ناديه الكأس.

و لا يستبعد الوداد اللجوء للتاس في حال لم تنصفه لجنة الاستئناف و تحكم له بإعادة النهائي أو ما تبقى منه بعدما توقف عند حدود الدقيقة 58.

و حسب الوداديين فإن تقنية الفيديو كانت قد حرمت الوداد ذهابًا في الرباط من هدف وركلة جزاء، بعدما عاد الحكم المصري جهاد جريشة للفار، قبل أن يحرم إيابا من هدف بسبب غياب الفار هذه المرة للتيقن من صحة الهدف.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى