رياضة

تونس : روجي لومار يكشف عن حظوظ النجم الساحلي في مواجهة ساليتاس البوركيني

أكَّد روجي لومير مدرب النجم الساحلي أنَّ مهمة فريقه ستكون صعبة ، أمام ضيفه ساليتاس البوركيني في  الجولة السادسة من دور المجموعات بالكونفيدرالية.

و يحتل النادي الصفاقسي، صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط، أمام النجم الذي يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط، فيما يأتي إينوجو رينجرز في المركز الثالث بـ5 نقاط، ثم ساليتاس بـ4 نقاط في المرتبة الأخيرة.

و قال لومير ، إنَّ المواجهة ستكون صعبة، باعتبار أنَّ البطاقة الثانية سيتنافس عليها  3 أندية، بعدما حسم النادي الصفاقسي ، البطاقة الأولى.

و أضاف : “بقية فرق المجموعة تمتلك حظوظًا متقاربة في المرور لربع النهائي ، و كل الفرضيات لازالت قائمة و لا يمكن التكهن بمصير المواجهة ، التي سنحرص على الفوز بها، حتى و إن كان التعادل يكفينا للمرور”.

و تابع المدرب الفرنسي : “سبق و تصدرنا المجموعة قبل أن نخسرها في الجولة الماضية، لذلك فإن المباراة ستكون رد الاعتبار وتحقيق المصالحة مع الأنصار، و أعتقد أن ذلك لن يحصل إلا بالانتصار”.

و بخصوص الجاهزية الذهنية للاعبي النجم، خاصة بعد الهزيمة أمام الاتحاد المنستيري في سباق البطولة ، قال: “أعترف أن الهزيمة كانت موجعة جدًا، لذلك حرصت على ترميم معنويات اللاعبين”.

و أوضح : “اللاعبون لديهم إصرار و عزم على تجاوز التأثيرات السلبية لهذه العثرة من خلال تقديم مباراة جيدة و تحقيق انتصار يمكنهم من إنهاء دور المجموعات بفوز نصالح به الجماهير، ونتأهل لربع النهائي”.

و واصل : “لديّ ثقة كبيرة في اللاعبين، و هدفنا مواصلة المغامرة في الكونفيدرالية، التي تعد من أبرز أهدافنا في هذا الموسم، وكذلك كأس زايد، و كأس تونس، بعد أن أصبحت المنافسة على لقب البطولة مهمة صعبة”.

و ختم : “التعادل يكفينا للمرور، لكننا سنلعب أمام ساليتاس من أجل الانتصار، و سنؤكد بأننا نستحق التواجد في الدور المقبل لكأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى