رياضة

تونس : سليم الرياحي يعبر عن رغبته في العودة لرئاسة النادي الإفريقي و خلاص ديونه

كشف الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي عن نيته العودة لرئاسة النادي في فترة محددة و إنقاذه من أزمته الحالية.

و أشار سليم الرياحي إلى أن الرئيس الحالي عبد السلام اليونسي في وضع صعب و يرزح تحت ضغط عدة أطراف جرّاء الوضعية الحالية للفريق.

وأضاف سليم الرياحي في مداخلة تلفزية بإحدى القنوات الخاصة إلى أنه مستعد لتحمل المسؤولية في وضع صعب للنادي مشابه تماما لسنة 2012  حين تسلم مقاليد الفريق آنذاك.

وأعلن الرياحي أنّه سيقوم برئاسة هيئة تسييرية لمدة 3 أشهر ابتداء من هذا الأسبوع لتسوية الملفات العالقة وخلاص الخطايا مع تحميل المسؤوليات للمتسببين في ذلك على أن يقوم بتنظيم انتخابات لاختيار هيئة ثابتة للعمل والتركيز على المائوية وفق تعبيره.

وتابع “أعلنت في عدة مناسبات أنّني مستعدّ للمساعدة وخلاص خطايا النادي وتكليف محامي بالملفات والشكايات”، مضيفا “أرغب أيضا في رد اعتبار معنوي لشخصي لأنني قدمت الكثير للإفريقي لكن تعرضت لعمليات تجييش وتأليب الجماهير ضدّي خاصة من طرف السياسيين الذين استعملوا سلطتهم لتشويهي فيما قامت السلطة التنفيذية بتجميد أموالي لتسريع مغادرتي الفريق”.

و تعهّد الرئيس السابق للنادي الإفريقي بإنقاذ الفريق خلال 3 أشهر ثمّ التحوّل الى محب وداعم للنادي بمجرّد انتهاء الفترة مضيفا إلى أنه سيعود الى تونس بعد انتخابات 6 أكتوبر.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى