رياضة

تونس : سليم الرياحي يُوضّح بخصوص خلاص ديون النادي الإفريقي و يتوجه برسالة لعبد السلام اليونسي

وجه الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي مساء أمس رسالة إلى جماهير النادي عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك تبرأ فيها من الأزمة التي يعيشها النادي حاليا.

و قال الرياحي : “لم أغادر النادي الإفريقي طواعية بل أرغموني على ذلك لأسباب سياسية و كل ما يقال بشأن أنني السبب في العقوبات المسلطة على الفريق ليس صحيحا”.

و تابع : “لقد طلبت من الرئيس الحالي عبد السلام اليونسي أن أسوي هذه الملفات العالقة و أنقذ النادي من الوضعية الصعبة التي يمر بها لكنه لم يقبل بذلك لأنه يعلم أنه لو حصل ذلك سيجد نفسه خارج أسوار النادي و ستطرده الجماهير لأنه لم يقدم أي شيء للإفريقي”.

و أكد الرياحي لجماهير الإفريقي أنه على أتم الاستعداد لتأمين مبلغ 5 مليون يورو بأحد البنوك السويسرية تخصص لسداد ديون الفريق تحت إشراف محام سويسري لأنه غير قادر في الوقت الراهن على تحويل الأموال إلى تونس بسبب التجميد المفروض على حساباته البنكية”.

و اشترط رئيس الإفريقي السابق مقابل ذلك رحيل الإدارة الحالية للفريق وعلى رأسها عبد السلام اليونسي، وتسمية إدارة مؤقتة جديدة يرأسها هو بنفسه، رفقة 4 أعضاء تتولى تسيير أمور الفريق إلى حين عقد جلسة عامة انتخابية يوم 14 ديسمبر المقبل تسبقها جلسة عامة يوم 23 نوفمبر القادم”.

و جاء هذا الطلب في بيان حرره سليم الرياحي بنفسه باسم إدارة الإفريقي الحالية و طلب من اليونسي التوقيع عليه و نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك .

و حول الحساب الذي فتحه الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل سداد ديون الإفريقي ، قال الرياحي : “الحساب البنكي لا يمكن أن يحل مشاكل الإفريقي، ومع ذلك أقول إنني مستعد لدفع 3 أضعاف ما سيدفعونه”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى