رياضة

تونس : كريم حقي يكشف عن تفاصيل برنامج مباراة الإعتزال

أعلن اللاعب الدولي السابق كريم حقي عن برنامج مباراة ” الاعتراف بالجميل ” التي سيتم تنظيمها بمناسبة اعتزاله كرة القدم و نهاية مسيرته الاحترافية الطويلة في عديد النوادي محليا و اوروبيا و ذلك يوم السبت 23 مارس في الملعب الاولمبي بسوسة.

و أفصح كذلك عن بعض الاسماء التي ستكون حاضرة في المباراة التي ستجمع منتخب 2004 بمنتخب نجوم الكرة و رفقاء حقي عى غرار المغربي نور الدين النييبت و الليبي طارق التايب و الجزائري بغداد بونجاح و القيدوم المصري عصام الحضري و حسام غالي و محمد زيدان و السنغالي الحاجي ضيوف و النيجيري لوانكو كانو و الايفواري عبد القادر كايتا .

و واصل المحترف السابق لنادي سان جال السويسري: “هذا الحدث سيكون بداية أنشطة مؤسسة “كريم حقي” للنهوض بالرياضة في أعماق البلاد التونسية، حيث يتم التشاور مع الأطراف ذات العلاقة من أجل الاستثمار في مجال البنية التحتية الرياضية، في مختلف مناطق الجمهورية التي تستحق التدخل”.

يذكر أن كريم حقي دافع عن ألوان نسور قرطاج في 80 مباراة دولية، وكانت بدايته في مستقبل   القصرين، ثم لعب في النجم الساحلي من 2001 إلى 2004، قبل أن يغادر للاحتراف في الخارج.

و لعب حقي بقميص ستراسبورج الفرنسي، ثم في ألمانيا مع أندية بايرن ليفركوزن و هانوفر وشتوتغارت، وفورتونا ديسولدورف، لتكون محطته الأخيرة في عالم الكرة، مع نادي سان جال السويسري، الذي التحق به سنة 2016، ولعب معه 52 مباراة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى