رياضة

تونس : معين الشعباني يكشف عن مفايتح الإنتصار في مباراة الهلال السوداني

عبر مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني عن صعوبة المواجهة الافتتاحية التي سيخوضها فريقه أمام الهلال السعودي (بطل آسيا) يوم السبت المقبل، في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في قطر.

و شدد الشعباني على أن فريقه في قمة تركيزه منذ أن وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الثلاثاء، ودشن تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم حماس كبير من أجل خوض التحدي المونديالي.

و ثال الشعباني، الذي يخوض فريقه فعاليات المونديال للمرة الثالثة، في تصريحات صحفية “لقد اكتسبنا خبرات كبيرة في الفترة الماضية، ستكون مفيدة بالنسبة لنا في بطولة كأس العالم، وتعلمنا درسا مهما جدا وهو الواقعية، وعلينا أن نطبق ما تعلمناه بداية من مباراة الهلال”.

و أضاف “يجب أن نكون واقعيين جدا خلال الـ90 دقيقة الأولى في البطولة، ونحاول تحقيق الانتصار بأي شكل لمواصلة المشوار في البطولة، لأن أي نتيجة غير الفوز ستعنى وداع البطولة مبكرا وانتهاء المشوار سريعا”.
وتابع المدرب التونسي “ندرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكننا سنعمل جاهدين ونبذل قصارى جهدنا لنقدم مردودا طيبا ومستوى محترما يشرف الكرة العربية، والأفريقية عموما، والتونسية بصفة خاصة، وثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى