رياضة

تونس : نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي يكشف عن حظوظ فريقه في التأهّل لربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية

أكَّد مجدي الخليفي نائب رئيس النادي الإفريقي، أنَّ قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وضعت فريقه في مجموعة متوازنة.

و يلعب الإفريقي الذي يعود لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل ، ضمن المجموعة الثالثة مع مازيمبي الكونغولي، الإسماعيلي المصري و الرياضي القسنطيني الجزائري.

و قال الخليفي، الذي حضر أمس، سحب القرعة بالقاهرة، في تصريحات لموقع النادي : “مجموعتنا تضم فريقين عربيين، ما يعني أنَّنا سنخوض ديربيات مع الإسماعيلي و قسنطينة، و أتمنى أن نتأهل رفقة عربي و بإمكاننا ذلك”.

و أضاف : “الإفريقي و بعد البداية الصعبة بالموسم الحالي، خاصة بالبطولة الوطنية ، استعاد بريقه مؤخرًا رغم الغيابات العديدة بسبب الإصابات والمشاكل التي يمر بها النادي”.

و تابع : “الأكيد أنَّ المباراة الكبيرة التي قدمناها أمام الهلال السوداني بالخرطوم ، أظهرت تماسكًا كبيرًا للمجموعة ، و ستعطينا دافعًا معنويًا مهمًا للبروز في باقي مشوار دوري الأبطال”.

و أشار : “نبذل مجهودات كبيرة من أجل رفع الحظر المفروض علينا من قبل الفيفا بعدم إبرام تعاقدات. و نأمل أن يتم ذلك قبل 15 جانفي المقبل و لو أن الأمر صعب جدًا لكن رغم ذلك نبذل كل ما في وسعنا لرفع الحظر”.

و أضاف : “نأمل أن نتلقى الخبر السعيد بين يوم 7 و يوم 10 جانفي”.

و دعا الخليفي ، الجماهير لمزيد من الالتفاف حول النادي ، و قال “جماهير الإفريقي، لا تستحق أي دعوة لأنها أظهرت دعمها الكبير ، خلال لقاء الذهاب أمام الهلال السوداني”.

و ختم : “أتمنى أن يكون ملعب رادس في أول مباراة لنا بدوري أبطال أفريقيا، ليس به مكان شاغر، و مثلما عودتنا الجماهير بالتشجيع غير المشروط، فإننا ننتظر منها هذا الدعم المتواصل”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى