رياضة

تونس : يهُم النادي الإفريقي…رئيس شباب قسنطينة يهاجم مسؤولي الإسماعيلي و رئيس الجامعة المصرية لكرة القدم

اتهم طارق عرامة، المدير العام لنادي شباب قسنطينة الجزائري، مسؤولي الإسماعيلي، و هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، بممارسة ضغوط على الاتحاد الإفريقي (كاف)، لتجنيب الفريق عقوبة الإقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

و يفترض أن يحل شباب قسنطينة ضيفًا على الإسماعيلي في الأول من فيفري المقبل ، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

و يواجه الإسماعيلي عقوبة الإقصاء من المسابقة الإفريقية، بسبب تصرفات جماهيره التي تسببت في إيقاف المباراة التي كان متأخرًا فيها أمام النادي الإفريقي 1-2 في الدقيقة 89.

و قال عرامة : “صراحة قضية الإسماعيلي لا تهمنا. أعلم أن مسؤولي الفريق و حتى رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة، بصدد فرض ضغوط كبيرة على مسؤولي الاتحاد الإفريقي حتى يجنبوا الفريق عقوبات مغلظة، خاصة و أن مصر تستعد لاستضافة بطولة نهائيات كأس أمم إفريقيا”.

و أضاف : “نطالب الكاف بتطبيق لوائحه، خاصة المادة 12 مثلما كان الحال مع نادي وفاق سطيف الجزائري”.

 و كشف عرامة، أنه تلقى اتصالا من أحد إداريي الاسماعيلي يطلب منه مخطط الوصول إلى مدينة الإسماعيلية، لتنظيم الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة.

و تابع : “أعتقد أن ذلك يدخل ضمن الحرب النفسية، نحن لا نريد أن ننساق وراء هذا المخطط، سنبقي تركيزنا على المباراة في انتظار القرار النهائي من الاتحاد الإفريقي”.

من جهة أخرى، أشاد عرامة بالعمل الكبير الذي يقوم به الفرنسي دنيس لافان، الذي قاد شباب قسنطينة إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي في كل المسابقات.

و لفت أنّ لافان، يعامل جميع اللاعبين بنفس الطريقة سواء كانوا أساسيين أو احتياطيين، كما يتحدث معهم كثيرا، و هو ما أعاد لهم الثقة و معها عاد التوازن للفريق.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى