رياضة

توني جيرونا يكشف عن حظوظ المنتخب التونسي لكرة اليد في مباراته الحاسمة أمام النمسا لضمان التأهل للدور الثاني من المونديال

أكد مدرب المنتخب تونس لكرة اليد الإسباني توني جيرونا أن فريقه قادر على الفوز أمام النمسا لحساب الجولة الأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثالثة بكأس العالم للعبة و التأهل للدور الثاني.

و قال جيرونا :” أمامنا مباراة مهمة و حاسمة أمام النمسا و كل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم و لديّ ثقة كبيرة في كل العناصر أنهم سينجحوا في هذه المهمة”.

و حول الطريقة المثلى التي ستقود منتخب تونس للفوز على النمسا و التأهل إلى الدور الثاني للمونديال قال جيرونا “إذا نجحنا في استعادة المستوى الذي قدمناه في بطولة يالو كاب سويسرية فإننا سننتصر غدا و سننهي الدور الأول في المركز الثالث الذي سيؤهلنا إلى الدور الثاني”.

و تابع :” يجب علينا أن نكون في يوم كبير و اقتلاع ورقة التأهل أمام منتخب ليس بالهين و سيسبب لنا صعوبات عديدة في المباراة” .

و يحتل منتخب تونس المركز الثالث قبل المباراة برصيد 4 نقاط فيما يأتي منتخب النمسا رابعا بنقطتين و سيكون منتخبنا مطالبا بالفوز للتأهل رسميا للدور الثاني دون انتظار نتائج بقية مباريات المجموعة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى