رياضة

( فيديو ) تصريحات لاعبي المنتخب التونسي المحليين قبل ملاقاة ليبيا

أجرى المنتخب الوطني التونسي للمحليين يوم أمس الأربعاء 18 سبتمبر حصته التدريبية الثالثة على عشب الملعب الأولمبي بالمنزه استعدادا لمباراة مساء السبت القادم بالملعب الأولمبي برادس في إطار تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ضد المنتخب الليبي.

و أكد لاعب المنتخب أحمد خليل أنه و بقية رفاقه يدركون جيدًا ما ينتظرهم في مواجهة ليبيا قائلا: “صحيح أن كل اللاعبين ينشطون في البطولة المحلية لكن أغلبهم سبق لهم أن خاضوا مباريات إفريقية مع أنديتهم سواء في دوري الأبطال أو كأس الكاف.

و تابع خليل :” جميعنا لدينا خبرة على المستوى الإفريقي و هذا ما سيساعدنا على تحقيق مسيرة موفقة في الشان حتى نواصل المشوار بمعنويات مرتفعة”.

من جهته عبّر فادي بن شوق، لاعب الترجي الرياضي عن سعادته بتلقيه الدعوة لتعزيز صفوف منتخب تونس للمحليين لاول مرة قائلا:”  أنا أشارك في تربص منتخب تونس و سأستغلها على الوجه الأكمل لأكون عند حسن ظن الإطار الفني و أثبت أنني أستحق قميص منتخب تونس”.

و تابع بن شوق : “الأجواء متميزة داخل منتخب تونس و إن شاء الله سنكون في أعلى جاهزيتنا لمواجهة ليبيا والمهم ألا نستسهل المهمة وأن نلعب على حقيقة إمكانياتنا”.

و تابع لاعب النادي الصفاقسي علاء الدين المرزوقي : ” سنستعد للمواجهة كما يجب و ستكون بدايتنا موفقة في تصفيات الشان التي ستتيح الفرصة أمام عديد اللاعبين لطرق أبواب المنتخب التونسي”.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى