رياضة

( فيديو ) تونس : مدرب النادي الإفريقي الجديد يكشف عن حظوظ الفريق في مواجهة مازيمبي و يتوجّه برسالة إلى الجماهير

أكد مدرب النادي الإفريقي الجديد فيكتور زفونكا أن هزيمة مباراة الذهاب في لوبمباتشي قد دخلت طي النسيان و سيكون الفريق مطالبا اليوم بتحقيق الإنتصار و لا غيره من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل للدور ربع النهائي.

و تابع زفونكا :”منذ بداية مسيرتي التدريبية أشرفت على العديد من الفرق التي كانت تمرّ بظروف صعبة قد نجحت في أغلب التجارب و تمكنت من إخراجها من الأزمة.. وضع الإفريقي ليس أكثر تعقيدا من أوضاع فرق أشرفت عليها من قبل لذلك قبلت عرض النادي دون تردّد خصوصا و أنه فريق كبير و معه يمكن كسب التحدي فأنا أحب التحديات”.

و بخصوص قرار الإتحاد الإفريقي بإلغاء استبعاد الإسماعيلي من المسابقة أكد مدرب النادي الإفريقي أنه سيعيد خلط الأوراق من جديد و من شانه أن يعطي دفعا معنويا كبيرا خاصة للاعبين من أجل العودة للمنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم.

و بخصوص تدعيم الإطار الفني أكّد زفونكا أنه تمّ الاحتفاظ بنفس المساعدين التونسيين و التغيير الوحيد شمل المعد البدني حيث سيكون إلى جانبي في هذه الخطة مواطني آلان ديران الذي اصطحبه معه.

و توجه مدرب النادي الإفريقي بناء إلى الجماهير :” أطالبها بالتواجد بأعداد كبيرة لدعم اللاعبين و أنا أثق في أنّ اللاعبين سينتفضون حال شعورهم بدعم الجماهير لهم من البداية”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى