رياضة

فيديو : مدير أكاديمية نادي جوفنتوس الإيطالي بتونس عزيز التومي يوضح بخصوص رمز البطولة الإيطالية المتواجد بتونس و نشاطات الأكاديمية القادمة

كشف مدير أكاديمية نادي جوفنتوس الإيطالي بتونس عزيز تومي في تصريح ل”تونس الرقمية” أن لقب الدوري الإيطالي “الإسكوديتو” للموسم المنقضي تواجد في تونس خلال الاسبوع الماضي و ذلك في بادرة أولىهي الأولى من نوعها في القارة الإفريقية.

و تمكن مدير الأكاديمية عزيز التومي من جلب لقب الدوري الإيطالي في تونس و ذلك في لقطة إنسانية لأحد الناشئين لدى الأكاديمية الذي يعاني من مرض سرطان الدمالأمر الذي دفعه عن التوقف عن ممارسة كرة القدم  .

و أضاف أن وفدا رسميا عن فريق السيدة العجوز قد قام بزيادرة دعم و مساندة إلى الطفل محمد رضا حندوس البالغ من العمر 14 عاما .

و تابع:” لقد تم بالمناسبة جلب رمز البطولة الإيطالية إلى المصحة أين يقيم الطفل و قد تم التجوال بها في عدد من الأماكن لكي يتمكن أحباء الفريق الإيطالي من أخذ صور تذكارية.

و تابع عزيز التومي أن اكاديمية جوفنتس برمجت كذلك دورة تكوينية  بتونس من 17 الى 22 ديسمبر الماضي بالملعب الأولمبي بالمنزه بالاضافة الى إمكانية تدارس امكانية فتح اكاديميات اخرى لنادي جوفنتس الايطالي في تونس.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى