رياضة

كأس تونس : تفاصيل مباراة الترجي الرياضي و الإتّحاد المنستيري

يواصل الترجي الرياضي التونسي مسيرته بكل ثبات في كل المسابقات، فبعد أن تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا سيخوض غدًا السبت مباراة مهمة لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس تونس، حيث يستضيف الاتحاد المنستيري ، الذي ما يزال لم يبتعد نهائيًا عن كوكبة الفرق التي تصارع من أجل البقاء ضمن أندية النخبة في سباق البطولة الوطنية.

الترجي يريد موسمًا استثنائيًا بمناسبة مئوية النادي ، لذلك يحرص على تخطي عقبة الإتّحاد المنستيري ليضمن مكانًا في المربع الذهبي ، و ليبقى أحد المرشحين لنيل الكأس.

و كان مدرّب الترجي معين الشعباني قد أكد أن فريقه و بفضل زاده البشري قادر على اللعب في كل المنافسات ، مشيرًا إلى أن كأس تونس يبقى من الأهداف المرسومة لهذا الموسم.

فريق باب سويقة سيدخل لقاء الغد بأسبقية معتبرة ، لكن بما أن سباق الكأس يبقى خارج إطار التكهنات المسبقة ، فإن الاتحاد المنستيري بقيادة المدرب الأسعد الدريدي سيبذل كل ما في وسعه لإحداث المفاجأة ، رغم أن اهتماماته منصبة على بدرجة أكبر على تأمين بقائه في الرّابطة الأولى.

مباراة الترجي الرياضي و الإتّحاد المنستيري سيديرها طاقم تحكيم مصري بقيادة أحمد الغندور ، و بمساعدة تحسين أبوالسادات ، و عبدالفتّاح السيّد.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى