رياضة

كأس تونس : تفاصيل مباراة الجمعية الرّياضية بجربة و الترجي الرّياضي

تعود الحياة اليوم إلى مسابقة كأس تونس لكرة القدم، عندما تفتح الباب أمام أكابر الرابطة المحترفة من أجل مواصلة الطريق نحو المراحل الختامية من البطولة ، على وقع مواجهات تبدو على الورق في المتناول.

و سينزل الترجي الرّياضي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق من الرابطة المحترفة الثانية، جمعية جربة، التي تولي كل اهتماماتها على سباق البطولة ، لضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية.

الترجي يخوض مواجهة اليوم ، في غياب ما لا يقل عن 11 لاعبا ، بسبب تواجد البعض مع المنتخب الوطني الأوّل و البعض الآخر مع المنتخب الأولمبي ، إضافة إلى غياب الأجانب الأمر الذي يعقد الأمور قليلا أمام أبناء باب سويقة.
كما يغيب عن المباراة الحارس رامي الجريدي لأسباب صحية، و هو ما يعني أنّ المدرّب معين الشعباني سيجدّد الثقة في الحارس معز بن شريفية، الذي تألق كأحسن ما يكون في لقاء الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم الزيمبابوي و في مواجهة النادي الصفاقسي ضمن سباق البطولة التي تصدّى خلالها لضبة جزاء حاسمة.

و يعتبر الترجي الرياضي، من بين المرشحين البارزين الذين سيراهون على الأميرة هذا الموسم، نظرا للرصيد البشري الثري الذي يسمح للفريق بالمراهنة على أكثر من واجهة.

يذكر أنّ هذه المواجهة ستدور بحضور 1500 متفرّج من الجمهور المحلي فقط كما ستكون منقولة تلفزيا على القناة الوطنية الأولى إنطلاقا من السّاعة الثّانية و الرّبع بعد الزّوال.

هذا و ستدور الدفعة الثانية من مباريات الدور ثمن النهائي لكأس تونس، يوم الثلاثاء المقبل، 26 مارس و الدفعة الثالثة و الأخيرة ستٌلعب يوم الثلاثاء 2 أفريل القادم.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى