رياضة

كأس تونس : تفاصيل مباراة الواحة الرّياضية بقبلي و النّجم السّاحلي

تنطلق اليوم الجمعة 22 مارس انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الزّوال الدّفعة الأولى لمباريات الدّور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة القدم بإقامة مواجهة الواحة الرّياضية بقبلي و النّجم الرّياضي السّاحلي على أرضية ملعب قبلي الإصطناعي.

و ستدور هذه المباراة بحضور 500 متفرّج من الجمهور المحلي فقط و ذلك على خلفية قرار وزارة شؤون الشّباب و الرّياضية القاضي بخوض جميع المقابلات دون حضور جماهير الفرق الزائرة حتى نهاية الموسم الرياضي كما لن تكون منقولة تلفزيا.

و تميل كفة هذه المواجهة صوب فريق جوهرة الساحل ، و إن كانت محفوفة بالمخاطر حيث يخوض المواجهة دون لاعبيه الأجانب فضلا عن عناصر المنتخبات الوطنية.

و فقد النجم جهود الثالوث ، الغيني أداما دباما ، و البوروندي شاكا بيانفوني ، و الفينزويلي غونزالاس ، وفقا لما تفرضه قوانين الجامعة التونسية ، عند مواجهة فريق من الرابطة المحترفة الأولى، لفريق في درجة أقل.

كما يغيب عن تشكيلة النجم ، محمد أمين بن عمر و وجدي كشريدة ، على خلفية الانضمام إلى تربّص المنتخب التونسي الأوّل ، و مالك بعيو و أحمد الرداوي ، الثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي.

و تبدو على الورق ، حظوظ النجم الساحلي وافرة للمرور إلى الدور ربع النهائي ، أمام منافس حقق تأهلا تاريخيا إلى ثمن النهائي ، و يكفيه فخرا وصوله إلى هذا الدور المتقدم من سباق كأس تونس، الذي يعد من بين الأهداف التي رسمتها إدارة فريق جوهرة الساحل.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى