رياضة

معين الشعباني يكشف سرّ الفوز الصعب للترجي الرياضي التونسي أمام مستقبل قابس و يتحدث عن حظوظ الفريق في مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

عبر مدرب الترجي الرياضي ، معين الشعباني ، عن سعادته بتأهل فريقه لثمن نهائي كأس تونس ، بعد فوز صعب على مستقبل قابس 1-0.

و قال الشعباني ، في تصريحات صحفية : “المباراة كانت صعبة ، لكن حققنا الهدف و كسبنا الترشح ، كخطوة مهمة لمعنويات اللاعبين قبل التنقل لجنوب إفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس في دور المجموعات برابطة الأبطال الإفريقية”.

و تابع : “ما أقلقنا اليوم هو الحالة السيئة للملعب ، فهي لا تساعد حتى على استقبال صحيح للكرة ، ما جعلنا نفقدها في مرات عديدة ، و تتحول هجمتنا لمرتدة للمنافس”.

و واصل الشعباني : “فعلى أرضية رديئة لا يمكنني أن أطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه و أشكرهم كثيرا على الروح الانتصارية العالية التي لعبوا بها اليوم ، و انضباطهم التكتيكي و تطبيقهم الجيد للتعليمات”.

و أضاف : “أكدنا مجددا أننا نسير في الطريق الصحيح ، فبعد أن أنهينا مرحلة الذهاب بالدوري في الصدارة ، تأهلنا لثمن نهائي الكأس و نأمل تصدر مجموعتنا بدوري أبطال إفريقيا بعد مواجهة أورلاندو”.

و ختم : “ستنطلق رحلتنا غدا لجنوب إفريقيا ، و سنكون على أتم الاستعداد لأورلاندو ، الذي تابعناه مؤخرا و رغم صعوبة المهمة فإننا سنلعب للانتصار، لأن لدينا من الإمكانيات لتحقيق ذلك”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى