رياضة

نجم الترجي الرياضي التونسي يعلن رغبته في الرحيل عن الفريق

أكد أنيس البدري، لاعب الترجي و المنتخب التونس،ي  أنه يتمنى خوض تجربة جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

و قال البدري في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية : “لقد عشت عاما رائعا في 2018 و سعيد للغاية بفوزي بجائزة أفضل لاعب مغاربي ، بعد الإنجازات التي تحققت بالفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري ، و المشاركة مع الترجي في مونديال الأندية و قبل ذلك المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم”.

و أضاف اللاعب الدولي : “يتبقى في عقدي مع الترجي موسم و نصف، أتمنى الانتقال إلى ناد آخر قبل نهاية  الجاري، بالطبع أتطلع للاحتراف مجددا في أوروبا أو الشرق الأوسط أيضا، في الوقت الحالي كل شيء ممكن و سأرحل في وقت مناسب، فقط أنتظر عرضا يليق بنادي الترجي”.

و تابع : “نعم.. الدوريات الخليجية تعد الوجهة الأقرب ، خاصة أن عمري 28 سنة ، و من الصعب وصول عرض أوروبي ، فالعرض المالي و الظروف المعيشية تشغل بال اللاعبين في نفس سني، بينما الأمر يكون مختلفا في مرحلة الشباب”.

و أشار أنيس البدري : “ولدت في مدينة ليون الفرنسية، و تدربت مع الفريق 3 سنوات و لكن توقفت عن اللعب بسبب إصابة في العمود الفقري ثم استأنفت مسيرتي مع فريق صغير (تشاسيلاي) بنفس المدينة”.

 و واصل : “في 2010 وقعت عقدا مع ليل مدته 3 مواسم ، كان يقود الفريق المدرب رودي غارسيا و يضم الفريق بين صفوفه موسى سو و إيدين هازارد و لكن أجريت عملية جراحية أخرى أبعدتني لعام كامل”.

و أكمل : “تمت إعارتي إلى ناد بلجيكي (روايال موسكرون) لموسمين و نصف و رغم إصابتي العضلية إلا أنني كنت أسجل 6 أو 7 أهداف في كل موسم قبل انتقالي للترجي في 2016”.

و أتمّ النجم التونسي : “بالتأكيد الإصابات عطّلت مسيرتي مع كرة القدم و كانت كابوسا بالنسبة لي ، و لكن لم أستسلم و انتهى الحال بي بالمشاركة في مونديال 2018، ومنذ انتقالي للبطولة التونسية لم أتعرض لإصابة واحدة، مما ساهم في استعادة ثقتي بنفسي و تطور مستواي الفني و كذلك البدني”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى