رياضة

وجدي كشريدة يعلّق بخصوص وفاة شقيقه و يكشف عن حظوظ المنتخب الوطني في الكان

أكد اللاعب الدولي للنجم الساحلي وجدي كشريدة، إن الأجواء داخل منتخب تونس ساعدته على تخطي المحنة التي يمر بها بسبب وفاة شقيقه.

و قال كشريدة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم : “لقد وجدت مواساة كبيرة في وفاة أخي من قبل زملائي في المنتخب و الجهاز الفني و الجهاز الاداري، والأكيد أن تواجدي حاليا في مصر مع المجموعة يساعدني على تخطي مرحلة الحزن الذي اشعر به في فقدان عزيز علي.

و أضاف : أشكر المدرب جيراس الذي كان قد منحني ترخيصا استثنائيا لمغادرة تربّص المنتخب قبل مباراتنا الودية ضد بورندي لزيارة اخي ، و قد كانت المرة الأخيرة التي التقيها به”.

 و تابع : “حين زرت أخي في أيامه الاخيرة ، طلب مني أن أبذل كل جهودي في كأس أمم أفريقيا و أساعد المجموعة على تحقيق نتائج إيجابية من أجله و قد وعدته بذلك و إن شاء الله نعود الى تونس باللقب الافريقي و أهديه لروح أخي”.

و حول مدى استعدادات منتخب تونس لضربة البداية للمسابقة الافريقية قال كشريدة : “تحضيراتنا تتواصل في مصر على قدم و ساق و في اجواء متميزة و ظروف طيبة و بحول الله سنكون في اعلى جاهزيتنا لمباراتنا الاولى في الدورة ضد أنغولا  والتي سنحرص على الفوز بها من لمواصلة المسابقة بمعنويات مرتفعة”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى