رياضة

يورو 2020 : نتائج قرعة تصفيات الملحق الأوروبي

حسمت القرعة التي سحبت اليوم الجمعة ، في مقر الاتحاد الأوروبي ، بمدينة نيون السويسرية ، ملامح المنافسة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات يورو 2020.

و كان 20 منتخبا قد حسموا تأهلهم بالفعل إلى النهائيات عبر التصفيات التي اختتمت الثلاثاء الماضي ، بينما تتبقى 4 مقاعد في النهائيات تحسم عبر الملحق الأوروبي الذي يشهد منافسة 16 منتخبا في أربعة مسارات للتأهل.

و أوقعت القرعة، منتخبات رومانيا و بلغاريا و المجر مع المنتخب الأيسلندي في المسار الأول ، و سيشهد الدور قبل النهائي لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه الروماني و المنتخب البلغاري مع ضيفه المجري.

بينما تقام المباراة النهائية للمسار على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة بلغاريا و المجر ، حسب ما أسفرت عنه القرعة.

و في المسار الثاني ، الذي كانت أطرافه محسومة بالفعل، يحل منتخب البوسنة و الهرسك ضيفًا على أيرلندا الشمالية، ويلعب المنتخب السلوفاكي مع ضيفه الأيرلندي، و تقام المباراة النهائية على ملعب الفائز في مواجهة البوسنة و الهرسك و أيرلندا الشمالية.

و أوقعت القرعة، الكيان الصهيوني في المسار الثالث مع منتخبات اسكتلندا و النرويج و صربيا.

و يشهد المسار لقاء المنتخب الاسكتلندي مع ضيفه الكيان الصهيوني، و المنتخب النرويجي مع ضيفه الصربي ، و يقام النهائي على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة النرويج و صربيا.

و في المسار الرابع، يستضيف المنتخب الجورجي نظيره البيلاروسي ، كما يواجه منتخب مقدونيا الشمالية ، كوسوفو ، و يقام النهائي على أرض المنتخب الفائز في مواجهة جورجيا و بيلاروسيا.

و تقام منافسات الدور قبل النهائي في الملحق الأوروبي يوم 26 مارس المقبل ، بينما تقام المباريات النهائية يوم 31 من الشهر ذاته.

و من المقرر أن تسحب قرعة نهائيات البطولة الأوروبية ، التي تقام في 12 مدينة أوروبية يوم السّبت 30 نوفمبر الجاري.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى