سياسة

تونس/ الغنوشي: ”هذا مشروع حركة النّهضة خلال الفترة القادمة”

خلال ندوة صحفية لحركة النّهضة مساء أمس الأحد 6 أكتوبر 2019،أكّد رئيسها راشد الغنّوشي أنّ حزبه حقق فوزا لا غبار عليه في الانتخابات التشريعية، وأنه من المكابرة إنكار ذلك الأمر، مشددا على أنّ حركته “ستستمر في سياسة الشراكة مع أحزاب أخرى على أسس مقاومة الفقر ومكافحة الفساد وتطوير الخدمات الاجتماعية للتونسيين.

وتابع الغنوشي، الذي ترشح على رأس قائمة حزبه في الدائرة الانتخابية تونس 1، بأن حركة النهضة تأكدت من الفوز من خلال المعطيات التي جمعها مراقبو قائماتها في مختلف المراكز والدوائر الانتخابية، وعبر ما نشرته مساء اليوم الأحد مؤسسات سبر الآراء بعد إغلاق مراكز التصويت، مضيفا أن حزبه فاز بحوالي 20 في المائة من أصوات الناخبين، وفق تقديره.

وفي ذات السياق تقدّم بالتهنئة إلى منافسي حزبه الذي قال إنهم كانوا أقوياء ، وأن انتصار حركة النهضة لم يكن بالأمر السهل، مؤكدا في هذا الصدد، ان حزبه “سيوظف كل الطاقات من أجل تحقيق أهداف الثورة، وسيبدأ التشاور مع الشركاء الذين يشاطرونه الأهداف ذاتها.

من جهة أخرى، قال الغنوشي، إن حركة النهضة فهمت رسالة التونسيين التي مفادها عدم الرضا على الحكومة وآدائها، مضيفا قوله نحن مدركون لذلك والتحدي المقبل يتمثل في النهوض بمؤسسات الدولة وتحقيق التطور الاقتصادي والإجتماعي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى