سياسة

تونس: عامر العريض يوضح بشأن إمكانية تعيينه وزيرا في حكومة الجملي

أفاد عامر العريّض، النائب والقيادي بحركة النهضة، بأنّ رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي، بصدد التفكير في هيكلة الحكومة، موضحا أنه لن يكون وزيرا في الحكومة المقبلة وسيبقى نائبا في مجلس نواب الشعب.

وإثر لقاء جمعه اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019، برئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي، أشار العريّض إلى أنّ النقاش تمحور حول مشاكل قطاع الصناعة والطاقة باعتباره كان رئيسا للجنة الطاقة والصناعة خلال المدتين البرلمانيتين السابقتين.

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباء، فقد لاحظ ذات المصدر أن الجملي استمع إلى مشاكل هذا القطاع الذي يشكو عجزا واشكاليات تتعلق بالهيكلة الى جانب سبل تشجيعه.

كما التقى رئيس الحكومة المكلف، النائب السابق عن كتلة الائتلاف الوطني، سهيل العلويني، الذي قال انه تطرق مع الجملي اليوم مشاكل قطاع الصحة وانقطاع الأدوية والاشكاليات التي تعيشها المستشفيات، من خلال ما خبره من عمله في لجنة الصحة بالبرلمان والتي كان رئيسها لمدة ثلاث سنوات خلال الدولرة النيابية السابقة.

ولاحظ العلويني أن مسألة مشاركته أو مشاركة حزبه في الحكومة من عدمه، أمر يعود إلى حزبه ، مؤكدا أنه لم يتم التطرق خلال اللقاء إلى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة واقتصر الموضوع على التطرق إلى مشاكل قطاع الصحة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى