إنتخابات 2019

تونس: وزارة الداخلية تستعد لتأمين الانتخابات التشريعية

في إطار الاستعداد للانتخابات التشريعية المقررة ليوم 6 أكتوبر 2019، انتظمت جلسة عمل بوزارة الداخلية للنظر في توفير الظروف الملائمة لضمان تأمين هذا الموعد على جميع المستويات، بما في ذلك الإحاطة بكل أعوان وإطارات أسلاك الأمن والحرس الوطنيين والحماية المدنية، الذين سيتولون القيام بتأمين هذا الموعد الانتخابي.

وقد أشرف على الجلسة الكاتب العام للوزارة وشهدت حضور المدير العام للمصالح المشتركة للأمن الوطني والمدير العام للمصالح المشتركة للحرس الوطني والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية والمدير العام للشؤون الجهوية ومجموعة من الإطارات الأمنية والإدارية المعنية.

وقد تم بمناسبة هذه الجلسة التداول في خصوص كل الاستعدادات لهذا الموعد الانتخابي وخاصة منها الإعداد اللوجستي وحسن توفير الاعاشة لكل الأعوان والإطارات بما يضمن سير عملية التأمين في أحسن الظروف اللوجستية والصحية.

وتجسيما لذلك تم الاتفاق خاصة على الإحاطة بالأفراد من حيث حسن إعداد الأكلات وحفظها ونقلها وإيصالها إلى مختلف الوحدات في أحسن الظروف بواسطة الشاحنات المُبرّدة والحافظة للمواد الغذائية وذلك بالتنسيق مع الولاة الذين تمت دعوتهم إلى العمل على توفير هذه الوسائل لوضعها على ذمة هذه المهمة.

هذا إضافةً إلى وضع كل مصحات قوات الأمن الداخلي بكامل تراب الجمهورية في حالة جاهزية وعمل متواصل لتوفير الرعاية الصحية للأفراد أثناء يوم الاقتراع.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى