سياسة

[فيديو] ماجدولين الشارني: أولويات مؤتمر نداء تونس الإصلاح الجوهري للحزب وإعادة ثقة التونسيين فيه

ماجدولين الشارني: أولويات مؤتمر نداء تونس الإصلاح الجوهري للحزب وإعادة ثقة التونسيين فيه" ]

أكدت اليوم القيادية في نداء تونس ماجدولين الشارني على هامش افتتاح أشغال المؤتمر الوطني للحزب على ضرورة إصلاح جوهري للحزب وهو ما يتجسد كذلك في الرسائل التي بعث بها الباجي قائد السبسي مؤسس الحزب والذي دعا إلى فسح المجال للشباب وعبّر عن رغبته في عدم الترشح لرئاسة الجمهورية مجددا.

وبيّنت الشارني أن الحزب عاش عديد فترات الضعف ومغادرة بعض قيادييه إلا أنه بالعمل والمبادئ والأخلاق والانضباط يمكن استعادة ثقة التونسيين في حزبهم وإعادته إلى سالف قوته ونشاطه.
كما اشارت في تصريح لمبعوثة تونس الرقمية، إلى ضرورة إضفاء نفس جديد في نداء تونس بعد مؤتمره الوطني وإعادة ترتيب البيت، داعية اللجنة الوطنية لاعداد المؤتمر إلى اللتزام بالحياد وتطبيق القانون بعيدا عن تدخل بعض نواب الحزب ومحاولة اقصاء بعض الجهات والتنسيقيات.
وفي السياق ذاته اكدت وزيرة الشباب والرياضة السابقة انه من السابق لأوانه الحديث عن الشخصية التي سيدعمها حزب نداء تونس في صورة اختار الباجي قائد السبسي عدم الترشح، مشيرة إلى أن عمليات سبر الآراء في المجال السياسي في تونس أصبحت تعرف نوعا من التوجيه والدعاية التي تؤثر على إرادة الناخبين و قد لا تعكس الواقع.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى