عالمية

أكثر من 30 غارة شنّها الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة فجر اليوم

تابعت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر وصباح اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، قصفها لمواقع وأهداف مدنية في قطاع غزة منذ ساعات الإعلان عن وقف إطلاق النار بين الفصائل والاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية إلى أنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت أكثر من 30 غارة جوية على مواقع وأهداف وممتلكات للفلسطينيين في مختلف المناطق بمدن قطاع غزة، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً.

كما أضافت أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت كذلك بعدد من القذائف مواقع وأهدافا على مقربة من الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، سيما في شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع وشرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، وشرق مدينتي رفح وخان يونس، جنوب القطاع.

وألحق القصف الإسرائيلي من الطائرات الحربي دماراً كبيراً في ممتلكات المواطنين، إضافة إلى تدمير المواقع بشكل كامل، وبث حالة من الرعب والخوف في صفوف الأطفال.
وتجوب طائرات حربية إسرائيلية أجواء القطاع بين الفينة والأخرى، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء منذ ساعات مساء أمس وحتى صباح اليوم .
وكان ثمانية فلسطينيين قد أصيبوا أمس، في سلسلة غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية ومواقع ومنشآت وأراضي زراعية في كافة مدن وبلدات القطاع.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى