اقتصاد وأعمال

القلعة الكبرى: مخالفات اقتصادية بالسوق اليومية وحملة للتصدي لاحتكار المواد الاستهلاكية

تم اليوم تسجيل العديد من المخالفات الإقتصادية بالسوق اليومية بمدينة القلعة الكبرى تتمثل أساسا في عدم إشهار الأسعاروعدم الإستظهار بفاتورات الشراء وعدم إخضاع ٱلات الوزن للتفقد والتدقيق الدوري وقد تم تحرير محاضر في الغرض.

مع العلم أن عمليات التفقد والمراقبة ستتواصل خلال الأيام القادمة لتشمل العديد من المحلات الأخرى وخاصة التي تحتكر العديد من المواد الإستهلاكية وخاصة مادة الزيت النباتي المدعم والحليب والسكر وغيرها.
وجاء ذلك في إطار حملة للتخفيض من ظاهرة ارتفاع الأسعار التي طالت العديد من المواد الإستهلاكية الأساسية و في إطار التصدي للعديد من الظواهر مثل الإحتكار والمضاربة الإقتصادية.
وكان معتمد الجهة السيد محمد السبوعي أدى صحبة رئيس البلدية سالم الورجيني زيارة تفقد شملت سوق الخضر والغلال وسوق الأسماك ومحلات بيع اللحوم الحمراء والبيضاء والدواجن وذلك بحضور رئيس مركز الأمن العمومي وورئيس مركز الشرطة البلدية والشرطة البيئية وفريق للمراقبة الإقتصادية والتجارية عن الإدارة الجهوية للتجارة بسوسة وفريق حفظ الصحة بالمستشفى المحلي الحبيب بيار إضافة لرئيس الفرع المحلي لمنظمة الدفاع عن المستهلك بالقلعة الكبرى.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى