مجتمع

تفاصيل جديدة في قضيّة التحرش الاخيرة بتلميذات مدرسة إعدادية بصفاقس

مازالت الفرقة الجهوية المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطّفل بصفاقس الشماليّة تواصل البحث والاستماع الى التلميذات اللاتي تقدم اولياؤهن بقضية شبهة التحرّش بهنّ وهذا يتطلب متابعة وابحاث وجهود كبيرة وخاصّة وان التلميذات  يزاولن دراستهن باستمرار  ولا يمكن التاثير على توقيت الدراسة .

ليأتي البحث بالجديد في القضية بتفاصيل جديدة ومهمة حيث ان وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 يوم الجمعة الفارط  26 أفريل تلقى اشعارا من مندوب حماية الطفولة بالجهة يفيد بتعرض 10 فتيات يدرسن في اعدادية السلطنية من ولاية صفاقس قد تعرضن الى تحرش جنسي من طرف أستاذ بالمدرسة المذكورة .

التلميذات المتضررات يدرسن في اقسام مختلفة بالمدرسة الاعدادية  وباشرت الفرقة المختصّة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطّفل بمنطقة الأمن بصفاقس الشماليّة في الاستماع لهن بعد فتح بحث عدلي في الحادثة.

المتهم بشبهة التحرش بقي في حالة سراح الى أن وقع الإنصات اليه مع بقية الشهود ليتبين أن الأستاذ كان يتحرش بتلميذاته بالمساومة و الابتزاز عن طريق الأعداد المسندة في الامتحانات و أن أغلب حالات التحرش كانت في صفوف تلميذات السابعة أساسي .

الاستاذ المتهم هو استاذ رياضيات ويدّرس في اعدادية السلطنية ويبلغ حوالي 54 سنة من العمر ( من مواليد 1965) ومتزوج وعُرف عنه الجدّية في العمل والاستقامة في حياته الخاصة….ويبقى المتهم بريئا الى حين تثبت الابحاث الادانة او البراءة ويبقى التحقيق والبحث مستمرا الى حين كشف كل ملابسات القضية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى