مجتمع

تونس: الجسر المتحرك ببنزرت يستأنف نشاطه

عاد الجسر المتحرك ببنزرت لإستئناف نشاطه العادي على مستوى الفتحات العادية والاستثنائية من أجل دخول وخروج مختلف أنواع السفن التجارية والسياحية والعسكرية، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الثلاثاء 22 جانفي 2019،وذلك وفق ما أكّده المدير الجهوي للتجهيز ببنزرت، زهير العزعوزي.
وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أشار العزعوزي إلى أنّ الفريق الفني العامل على الجسر تفطن حوالي الساعة الثامنة من مساء أمس، الإثنين، الى عطب كهربائي في غرفة الجسر. وتم اثر ذلك تجنيد كل الفريق العامل لتشخيص العطب والتدخل وضمان عودة حركة الفتحات العادية للجسر والسماح للبواخر بالمرور بقنال بنزرت.

كما أفاد بأنّ حركة العربات بأنواعها والمترجلين كانت عادية فوق الجسر ودون اشكاليات خلال فترة معالجة الفريق الفني العطب الكهربائي الاول من نوعه.
وأوضح المسؤول الجهوي ان الفريق الساهر على ضمان سلامة الجسر وسلامة مستعمليه يقوم بشكل دائم بمراقبة أدق التفاصيل بهذه المنشأة الاستراتيجية والحيوية.

واعتبر أن الجسر بهيكله المعدني وأيضا الاسمنتي من جهتي بنزرت وجرزونة يخضع دوما لعمليات تعهد وصيانة دورية ومتابعة شبه يومية من قبل كافة المصالح المختصة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى