مجتمع

تونس: انقطاع في عدد من الطّرقات على خلفيّة احتجاجات سوّاق التاكسي الفردي و سيّارات الأجرة

أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الإثنين 15 أفريل 2019، أنّه على إثر الحركات الاحتجاجية، سجلت انقطاعات في حركة المرور على مستوى:
بنزرت
الطريق الوطنية رقم11 مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 69 مستوى مفترق رفراف راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل و العالية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 151 مستوى مفترق ام هاني الرابطة بين ام هاني و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 11 مستوى 03 مدافع الرابطة بين منزل بورقيبة و تونس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

زغوان
الطريق الجهوية رقم 133 مستوى المستشفى الجهوي زغوان منطقة المقرن الرابطة بين تونس و زغوان و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 28 مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان و الحمامات و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 35 مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان و نابل و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المعبدة و الغير مرقمة مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان و المقرن و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 03 بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس و القيروان و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

قابس:
الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق السيارة أ1 مستوى قابس (مدخل الطريق السيارة) الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

سليانة:
الطريق الوطنية رقم 04 مستوى مخرج سليانة باتجاه تونس الرابطة بين تونس و سليانة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية.

الوطنية رقم 12 مستوى منطقة القرية معتمدية كسرى الرابطة بين كسرى و مكثر وفي خصوص تحويل حركة المرور عبر الطريق فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المحلية رقم 623 مستوى سليانة الجنوبية الرابطة بين سليانة و بوعرادة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

المهدية:
الطريق الجهوية 82 مستوى مدخل ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

صفاقس:
الطريق الوطنية رقم13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

تونس :
مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس و الطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

نابل:
الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

القيروان :
الطريق الجهوية 99 معمل جودة طريق الباطن الرابطة بين القيروان و الوسلاتية و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية 12 الشبيكة ثم الوطنية 03.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى