مجتمع

تونس: شركة “سنسيلا” تكرّم الرّياضية روعة التّليلي [صور + فيديو]

" ]

نظمّت مساء أمس الجمعة، 09 مارس 2019، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، شركة “سنسيلا” حفل تكريم بأحد نزل العاصمة على شرف الرّياضية التّونسيّة روعة التّليلي التّي حطّمت مؤخّرا الرّقم القياسي العالمي في رمي القرص و ذلك في إطار منافسة ألعاب القوى التي أقيمت في دبي، و قد جدّدت شركة “سنسيلا” بهذه المنافسة عقد تبنيّها للبطلة البارالمبية، التّي مثّلت تونس أحسن تمثيل.

و في هذا الإطار أفاد السّيد عزيز زهير مدير عام شركة “سنسيلا” بأنّ الشركة فخورة و سعيدة بما حقّقته روعة التّليلي وهذا الحفل بمثابة تكريم لها، مؤكّدا أنّ الشّركة ستواصل تقديم الدّعم المادي و المعنوي لها و لمجموعة من الأبطال الآخرين كالبطل مالك الجزيري.

مضيفا أنّه بدعم هؤلاء الأبطال و تشجيعهم على التميز و النجاح عالميا سيتمّ تقديم أفضل صورة عن تونس للعالم معتبرا إيّاهم أفضل سفراء.

و من جانبها ثمّنت الرياضية روعة التليلي هذا التكريم و تجديد عقد شراكتها مع شركة “سنسيلا”، معتبرة أنّ تقديم مثل هذه التشجيعات المعنويّة و المساعدات المادية من الشّركات الخاصة، في ظلّ غياب دعم الدّولة، أصبح يعدّ امرأ هاما لكلّ رياضي و خاصة الرّياضيين الأبطال الذّين يسعون لرفع راية تونس في مختلف المحافل الدّولية، حريصين على الفوز دائما بالذّهب.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى