مجتمع

تونس: قتل أمني وجرح عسكري إثر عمليتى طعن بمحطة حافلات وبمحيط محكمة الإستئناف ببنزرت

توفي عون أمن وأصيب عسكري صباح اليوم الاثنين، في عمليتي طعن نفذها شخص في محطة حافلات وبمحيط مقر محكمة الاستئناف ببنزرت، وفق تصريحين للناطقين الرسميين لوزارتي الداخلية والدفاع الوطني.

حيث أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني محمد زكرى، لوكالة تونس افريقيا للأنباء، بأنّ عسكريا حاملا للزي كان متوجها الى عمله تعرض الى طعن بآلة حادة، من قبل شخص مجهول بمحطة الحافلات ببنزرت، وذلك قبل أن يتوجه المعتدى الى محكمة الاستئناف وتنفيذ عملية طعن ثانية ضد عون أمن، مضيفا أنّه تم نقل العسكري الى المستشفى العسكري ببنزرت، وأن حالته مستقرة ولا تكتسي إصابته أية خطورة.

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيونى، أن عملية الطعن تمت اثر خروج عون الامن من المشرب الموجود قرب المحكمة، مبينا أن الوحدات الأمنية تولت مطاردة المعتدي والقبض عليه بصفة فورية، وأن الأبحاث متواصلة حاليا لتحديد أسباب وخلفيات الاعتداء.

كما أفاد مصدر أمني، بأن التحقيقات الأولية أكدت أن الجاني وهو عنصر متشدد ، تربص صباح اليوم بالأمنى الذي يشغل خطة رئيس مركز المحكمة، بإحدى المقاهى المجاورة، وباغته بطعنة بواسطة آلة حادة أدت الى وفاته.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى