مجتمع

تونس: كيف ستكون حالة الطّقس نهاية هذا الأسبوع ؟

سيكون طقس نهاية هذا الأسبوع اليوم السّبت 20 أفريل و غدا الأحد 21 أفريل وفق ما اورده المغهد الوطني للرّصد الجوي كثيف السّحب أثناء اللّيل كما سيشهد أمطار ضعيفة في حين تتراوح الحرارة بين 18 و 39 درجة.

التوقعات الجوية ليوم السبت 20 أفريل 2019:

سيكون طقس اليوم السّبت مغيم جزئيا بأغلب الجهات فتدريجيا كثيف السّحب أثناء اللّيل بالشّمال مع أمطار ضعيفة.
و تكون الريح من القطاع الشّرقي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السّواحل و بالجنوب حيث تصل إلى 100 كلم/س في شكل هبات مع دواوير رملية وقوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س ببقية الجهات.
أمّا البحر هائج فشديد الهيجان بالسّواحل الشّرقية.
في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 18 و 23 درجة بالشمال و الوسط والمناطق الساحلية للجنوب و بين 28 و 34 درجة ببقية الجهات و تصل إلى 39 درجة بأقصى الجنوب.

التوقعات الجوية ليوم الغد الأحد 21 أفريل 2019:

و سيشهد طقس الأحد غيوم جزئية فتدريجيا سيكون كثيف السّحب بالجنوب مع أمطار متفرّقة آخر النّهار وتكون مؤقتا رعدية ثمّ تشمل تدريجيا المناطق الشّرقية للشّمال و الوسط أثناء اللّيل.
و تكون الرّيح من القطاع الشّرقي بالشّمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السّواحل و بالجنوب مع دواوير رمليّة وقوية نسبيا من 20 إلى 45كلم/س ببقية الجهات.
أمّا البحر هائج فشديد الاضطراب بالسّواحل الشّرقية.
في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 20 و 26 درجة بالشّمال و الوسط ومحليا المناطق السّاحلية للجنوب و بين 31 و 37 درجة ببقية الجهات و تصل إلى 39 درجة بأقصى الجنوب.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى