مجتمع

تونس: معرض الصّحافة لليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019

“الآلاف في شركات البستنة..أجور بالمليارات لأعوان بلا عمل”، هو ملف تناولته صحيفة “الشروق” في عددها الصادر اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 في صفحتيها العاشرة والحادية عشرة، كما تطرّقت أيضا إلى كتلة الإصلاح، بمقال في صفحتها الخامسة بعنوان:” نواته كتلة الإصلاح نحو حزب حداثي جديد”.

أمّا “الصحافة اليوم”، فعنونت افتتاحيتها بـ:”أكثر من مأزق أمام لجنة المالية بالبرلمان”، كما تضمّنت أيضا حوار مع الأمين العام لحركة الشّعب زهيرّ المغزاوي بعنوان:”منهجية رئيس الحكومة المكلّف خاطئة”. بالإضافة إلى حوار ثان في صفحتها الثالثة مع رئيسة اتّحاد المرأة راضية الجربي بعنوان:”وعي المرأة بحقوقها القانونية ضروري للتّصدّي لجرائم التّحرّش”.

وجاء في الصّفحة الأولى من “المغرب” مقال بعنوان: “بعد أكثر من 10 أيّام من اللّقاء الأوّل..الحبيب الجملي يلتقي بقيس سعيّد الكشف عن فلسفة المُشاورات وعن مدى تقدّمها ومعايير الإختيار”، كما تضمنت نفس الصّفحة مقال آخر بعنوان:”ويعود الجدل حول منوال التنمية..دولة اجتماعية أم اشتراكية مقنعة؟”.

كما تطرّقت “الصباح” أيضا إلى رئيس الحكومة المُكلّف الحبيب الجملي، بمقال في الصّفحة الثالثة بعنوان:”بعد 40 لقاء..الرئيس المُكلّف يؤكّد أنّ مُشاوراته لم تبدأ الجملي في مأزق والجلاصي يُلوّح بالبديل، إلى جانب ملف التاكسي الفردي في الصّفحة الخامسة بعنوان: “اتّحاد التاكسي الفردي يتوعّد:”فكرة التكتك..ستعود في شكل “سكوتار”.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى