مجتمع

تونس: معرض الصّحف لليوم الأربعاء

التحالف مع ائتلاف الكرامة..ماهو الثّمن الذّي ستدفعه الأحزاب الشريكة”، هذا هو العنوان الذّي تصدّر الصّفحة الأولى من عدد اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019، من صحيفة “المغرب”، والذّي تابع في السياق ذاته الحديث عن الحكومة المقبلة بمقال يحمل عنوان: “حركة النّهضة ومُشاورات تشكيل الحكومة..الوقت يُشدّد خناقه على الحركة”.

“الشروق” تناولت الشأن العالمي بمقال ورد في صفحتها الحادية والعشرين وجاء على شكل سؤال كالآتي:” عصيان مدني كالآتي؟”، أمّا في الشأن الوطني فورد مقال في الصّفحة السادسة :”حزب الرّئيس سعيّد..بين الحقيقة والخيال”.

ويواصل موضوع الحكومة المقبلة والنّهضة تصدّر الصفحات الأولى للصّحف المكتوبة حيث أوردت “الصحافة اليوم” في صفحتها الرابعة مقال بعنوان:في انتظار شورى آخر الأسبوع: النّهضة تواصل البحث عن عصفور نادر للقصبة..!”

كما أوردت الصحيفة أيضا مقال على شكل تصريح لنبيل بفّون كالتالي:”الردّ على تصريحات البرينصي والعزيزي سيكون قضائيا وذلك في صفحتها الثانية من عدد اليوم الأربعاء.

ولم تختلف جريدة “الصباح” عن البقية في اختيارها للمواضيع فأبرز العناوين الصادرة في صفحتها الأولى كانت: “بعد فيتو الحلفاء المحتملين: النّهضة تتنازل عن رئاسة الحكومة؟!”

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى