مجتمع

تونس: والي صفاقس الجديد يتعهّد بفضّ الإشكاليات المتعلّقة بمشروع تبرورة (صور)

في يومه الثاني وبعد التنصيب يدخل والي صفاقس انيس الوسلاتي في العمل الميداني وينطلق بفتح اهم الملفات بالجهة وخاصة منها المشاريع المعطلة لتنطلق الحياة في الحضائر الواقفة واولها مشروع المكتبة الرقمية الكنيسة بباب بحر حيث عادت الاشغال الى نسقها العادي.

وتحوّل الوالي الى اكثر المشاريع تعقيدا ومشاكل وهو مشروع الحلم بصفاقس تبرورة حيث اعتبره أكبر مشروع بصفاقس يتطلب السعي والإصرار نحو خلق خطوات التنفيذ متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكوّنات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أدّاها الى مشروع تبرورة الامس الخميس 22 أوت 2019 .
وقد اطلع الوالي على بعض العوائق التي تتعلق بإنجاز المشروع متعهدا بالمتابعة الدقيقة لهذه الإشكاليات وفضها حتى يتسنى الشروع في انجاز أهم مكوناته.
هذا وقد حضر الجلسة كل من السادة المعتمد الأول ومعتمد صفاقس المدينة ورئيس بلدية صفاقس والرئيس المدير العام وأعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من مديري وممثلي الإدارات والمصالح الجهوية ذات العلاقة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

كما أكد والي صفاقس أنه تم تكليف مكتب الدراسات بتقديم 3 حلول بخصوص شركة السكك الحديدية مشيرا إلى انه سيكرس كل المجهودات لايجاد حلول ترضي جميع الاطراف المتدخلة بمشروع تبرورة  وفق تقديره.

يذكر انه تم يوم الأربعاء تنصيب أنيس الوسلاتي واليا على صفاقس خلفا لعادل الخبثاني.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى