مجتمع

تونس: وزارة التّربية تصدر بلاغا يهمّ المعلّمين النّواب

دعت وزارة التّربية في بلاغ لها المعلمين النّواب الذّين تمّ تكليفهم بسد الشّغورات بالمدارس الإعدادية والمعاهد في الفترة بين 15 سبتمبر 2008 إلى 30 جوان 2016 إلى التّثبت من البيانات الخاصة بهم على الشّبكة التّربوية www.edunet.tn.

و في بلاغ لها أصدرته أمس الخميس، قدّمت وزارة التّربية تفاصيل عمليّة التثبت والتّي حدّدتها على النّحو التّالي:

– من 22 مارس إلى 26 أفريل 2019: يمكن للنّواب الإطلاع على البيانات على www.edunet.tn قصد التّثبت من فترات النّيابة و المعطيات الخاصة.

– يوم 03 ماي 2019: آخر أجل لتقديم ملفات التّحيين إلى المندوبية الجهوية للتّربية الرّاجعين إليها بالنّظر، يتضمن الوثائق التّالية (نسخة من بطاقة التّعريف و نسخة مطابقة للأصل من الشّهادة العلميّة و بطاقة التّثبت المستخرجة عن طريق الإعلامية و بطاقة أو بطاقات الخلاص).

– من 20 ماي إلى 31 ماي 2019: يمكن للنّواب الإطلاع مجدّدا على البيانات قصد التأكد من فترات النّيابة والمعطيات الخاصة و ذلك على موقع الشّبكة التّربوية www.edunet .tn.

في صورة الموافقة و المصادقة على البيانات: تسحب وثيقة التّثبت من الموقع المذكور وتودّع بعد لإمضائها لدى المندوبية الجهوية للتّربية مرجع النّظر.

وفي صورة الاعتراض: تسحب وثيقة التّثبت من الموقع ذاته وترفق بالوثائق المؤيدة و تودّع ممضاة لدى المندوبية الجهوية للتّربية مرجع النّظر.

وحدّدت الوزارة يوم 07 جوان 2019 كآخر أجل لإتمام هذه الإجراءات و هو تاريخ غلق باب الاعتراضات بصفة نهائية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى